نسمو
بمجتمع
أصيل

عن سمو الأصالة

من عمق الأصالة، وسمو الطموح، وبأهدافٍ واعدة ورؤية ثاقبة، أرسينا قواعد الريادة لشركة سمو الأصالة، لنتفرّد ببصمتنا في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى المملكة، سيّما من خلال المشاريع العمرانية التي تحافظ على أصالة الماضي بطابعٍ معاصر لنلبي تطلعاتك واحتياجاتك، ونوقد شغف التغيير لديك، ولتسمو بجودة حياتك، بالعيش في مجتمعاتٍ حديثة تعنى بالراحة والرفاهية والاستدامة، ذلك كله من أجل الفرد والمجتمع السعودي الأصيل، مضيًا معًا لتحقيق مستهدفات ورؤية المملكة 2030. 

رؤيتنا

محورها أنت..

أن نكون المطور العقاري الأول على مستوى المملكة الذي يقدّم حلولاً عقاريةً مبتكرة تعكس أصالة الماضي وروح المستقبل بلمساتٍ إبداعية.

رسالتنا

نطور ونلهم..

نعمل على تطوير وإدارة مشـاريع عقاريـة واسـتثمارية بأعلـى معاييـر الجودة تتناسـب مع طموحات المجتمع وتتناغم مع متطلباته واحتياجاته.

نتطلَّع
للمتسقبل

فريق يسمو

للسموّ قادة وريادة

مستندين على خبرةٍ عريقة تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا، بدأناها بعزيمةٍ وإصرار لتكون شركة سمو الأصالة مساهمًا فاعلاً في إثراء قطاع التطوير والاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية، ووضعنا نصب أعيننا حلمًا، سعينا جاهدين لتحقيقه من خلال فريق عملٍ سعودي يمتلك مهارةً وخبرةً واسعة في السوق العقاري، ويساهم في خدمة وطنه عبر تقديم مشاريع استثنائية تحمل الهويّة العربية والفكر المستدام.

نبتكر

حلولاً وأساليب حديثة تتلاءم مع نمط الحياة العصري

نلتزم

بتسليم مشاريعنا وفق خطط زمنية مدروسة

نحافظ

على تطوير مجتمعات تنموية

نلهــم

مفاهيم وأفكار عمرانية جديدة

فريــق يسمو
بأهدافــه

نهدف لتشكيل فريق متكامل يضم مجموعةً متنوعة من الخبراء المتمرسين في مجالات الاستثمارات والتخطيط وتسويق وإدارة المشاريع ليكون فريقنا اليوم بصورته الأسمى على قدر الحدث، مستوعبًا ثقة العملاء في تقديم مشاريع طموحة ومستدامة تساهم في إثراء وتعزيز جودة الحياة وتدفع عجلة التنمية للأمام.

في كل مجال
.. لنا بصمـة

تجديد طاقة للحياة

القطاع السكني

نسمو بتطوير مجتمعات ركيزتها الإنسان، حيث يجد سعادته وأمانه، ومستقبله في مكان واحد.‬

استثمارٌ للمستقبل‬

القطاع التجاري

‫‫نلهم لابتكار أفكار جديدة وتنمية مشاريع مستدامة، وتقديم فرص استثمار استثنائية لدفع عجلة الاقتصاد المحلي.

تجديد طاقة للحياة‬

القطاع الإداري

نسمو بتطوير مجتمعات ركيزتها الإنسان، حيث يجد سعادته، وأمانه، ومستقبله في مكان واحد.

راحةُ ورفاهية‬‬

القطاع الفندقي

نستند على رؤية مستقبلية في تنمية القطاع الفندقي عبر تقديم خدمات تنافس بجودتها العالمية.

خطوات
نسمو بها

تحليل السوق
دراسة الجدوى
الدراسة المالية
الفكرة التصميمية
التصاميم التفصيلية
التمويل والتسويق
إدارة المشاريع
إدارة الأصول

تأمل روعة الحياة في
مشاريع سمو الأصالة

للجودة عنوان

.. وحكاية

مشاريعنا عنوانها للجودة، وفصولها التطوير، وأبطالها المجتمعات السعودية األصيلة. نحكيها باستخدام أفضل المواد المعتمدة والمطابقة للمواصفات العالمية تحت إشراف متخصصين متمرسين من ذوي الخبرة في مختلف المجاالت، وهذا ما يعزز من ثقة عمالئنا بمشاريعنا.